• Home
  • Blog
  • افضل استضافة مواقع | عليها كل مواقعي الشخصية + هدية خاصة

أفضل استضافة مواقع هي أول خطوة يسعى إليها أي شخص عندما يبدأ التفكير في إطلاق موقع إلكتروني من أجل تحقيق هدفه النهائي وهو الحصول على دخل مادي محترم من الانترنت لتحقيق حريته المالية وعيش حياة كريمة مع زوجته وأولاده في المستقبل.

ولكن للأسف رحلة البحث عن افضل استضافة مواقع ستكون مليئة بالعراقيل وصعوبة في اتخاذ القرار بسبب عدة أسباب مثل ( كثرة شركات الاستضافة - كذب المسوقين عليك - المشاكل التقنية اللانهائية ) وغيرها من الاسباب الذي من الممكن أن تؤثر عليك وتجعلك تتخذ قرار سوف تندم عليه لاحقا.

ولكن لا تقلق صديقي العزيز فاليوم ونحن في سنة 2022 سوف أتحدث معك في هذه المقالة بكل صدق وشفافية عن افضل استضافة مواقع استخدمها انا شخصيا منذ فترة طويلة وموجود عليها حاليا جميع مواقعي الشخصية ولم تحدث معي اي مشكلة من جميع النواحي على الإطلاق.

سوف تعرف لماذا أنا أخترت هذه الاستضافة بالتحديد وكيف تأكد أنها الافضل وما الذي أعجبني بها ولماذا أنا مستمر معها الى الان وهل هي فعلا رخيصة ومناسبة للمبتدئين بالإضافة إلى العديد من الأسباب الكثيرة التي جعلتني أعتبرها فعلا افضل استضافة مواقع لذلك ركز معي جيدا.

لماذا يكذب عليك المسوقين في موضوع افضل استضافة مواقع

اغلب المسوقين يكون اهتمامهم الأول دائما هو إقناع الناس بأن الاستضافة الذي يسوقونها هي افضل استضافة مواقع في العالم وليس بها مشاكل نهائيا على الرغم أن هذا المسوق لم يجرب الاستضافة نهائيا في حياته وليس لديه أي موقع عليها.

ولكن كل ما فعله فقط أنه جمع بعض المعلومات عنها من مواقع الانترنت المتنوعة حتى يقوم بالتسويق لها وبيعها مقابل الحصول على أرباح كبيرة في حسابه البنكي بدون الاهتمام بجودة الاستضافة والمشاكل التي يواجهها الناس معها في المستقبل.

وتجد أن البعض من الناس يقتنع فعلا بأن هذه الاستضافة الذي يسوقها الكثير من المسوقين هي أفضل استضافة مواقع فعلا فقط لأنهم يرونها مشهورة جدا ولديها اعلانات كثيرة في السوق

هل أنا أيضا أكذب على الناس لتسويق الاستضافة وربح المال

لا أكذب عليك بأنني سوف أحصل علي عمولة إذا اشتريت استضافتي الذي سأخبرك بها الان ولكني أعتبر نفسي دائما لا أستحق هذه العمولة إلا في حالة تأكدي وضماني بأنني ساعدتك فعلا في تحقيق أمرين مهمين وهما:-

  • الأمر الأول: هو ترشيح لك بالفعل افضل استضافة مواقع تناسب عملك أونلاين وأكون انا شخصيا استخدمتها بالفعل في عملي أونلاين.
  • الأمر الثاني: تقديم لك هدايا وخدمات قيمة للغاية تساعدك في إطلاق موقعك بسرعة خلال 24 ساعة وبدء العمل والانطلاق الصحيح نحو النجاح.

لذلك كل كلمة ستقرأها هنا تأكد أنها غير متحيزة لأي جهة تماما وإنما هي تخدم مصلحتك وتساعدك في تحقيق هدفك فقط وفي هذه الحالة سأكون متأكد فعلا أنني أستحق الحصول على عمولة من خلالك.

مقالات أخري ذات صلة

الكاتب: حامد محمود

مؤسس موقع Optimize Sale

خبير في تطوير وتحسين أساليب البيع والاقناع أونلاين عن طريق بناء مواقع بيزنس عالية الجودة متخصصة في التسويق والبيع فقط بالاضافة إلي تصميم مسارات البيع المتقدمة وكتابة الإعلانات الاحترافية.

أحب بناء المواقع والتدوين فيها لذلك أنشأت هذا الموقع لتعليم الاخرين بصدق كل ما يتعلق بمجال البيع والاقناع أونلاين مجانا بشكل مبسط وسهل الفهم للجميع.

يمكنك متابعتي الان علي وسائل التواصل الاجتماعي الموجودة بالاسفل للاستفادة من المعلومات المفيدة الذي أنشرها هناك .

هل لديك مشكلة خاصة بمجال البيع والإقناع وتريد المساعدة؟

أرسل لنا مشكلتك وسنرد عليك في أقرب وقت ممكن

>
Success message!
Warning message!
Error message!